اعلان مسابقة توظيف بالمديرية العامة للأمن الوطني

اعلان توظيف الشبهيين العسكريين الشرطة الجزائرية

اعلان مسابقة توظيف بالمديرية العامة للأمن الوطني 

المديرية العامة للأمن الوطني, اعلنت اليوم الخميس في بيان لها, عن فتح مسابقة لتوظيف المستخدمين الشبيهين لفائدة الولايات الـعشر (10) المستحدثة بجنوب الوطن والوحدات الجمهورية للأمن, بعنوان سنة2022 وهذا في اطار تلبية حاجاتها من الافراد الشبهيين  . 450 منصب عمل عبر 10 ولايات يمكنكم تحميل كل التفاصيل بخصوص المسابقة و ملف الاعلان و تقسيم المناصب في اخر الموضوع من خلال الرابط المباشر  .

الولايات المعنية بمسابقة المستخدمين الشبهيين للأمن الوطني  الولايات الـ (10) المستحدثة بجنوب الوطن، وكذا على مستوى أمن الولايات الآتية المعنية بعملية التوظيف، الشلف، الأغواط، أم البواقي، باتنة، بجاية، بسكرة، البليدة، ، تبسة، تيارت، تيزي وزو، الجزائر العاصمة، سطيف، سعيدة، سكيكدة، عنابة، قالمة، بومرداس، الوادي، خنشلة وغليزان.

تحميل وطباعة الوثائق المطلوبة 

البيان اوضح ، أنه بإمكان المعنيين بالمسابقة تحميل وطبع استمارة المشاركة في المسابقة ،وكذا الاطلاع على شروط التوظيف ومكونات الملف، عبر الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الرقمي للشرطة الجزائرية، فايسبوك، إنستغرام وتويتر.

اين تودع ملفات الترشح 

ملفات الترشح تودع  على مستوى المصالح المحلية للشرطة (المصالح الولائية للموارد البشرية)، لأمن الولايات الـ (10) المستحدثة بجنوب الوطن، وكذا على مستوى أمن الولايات الآتية المعنية بعملية التوظيف، الشلف، الأغواط، أم البواقي، باتنة، بجاية، بسكرة، البليدة، البويرة، تبسة، تيارت، تيزي وزو، الجزائر العاصمة، سطيف، سعيدة، سكيكدة، عنابة، قالمة، بومرداس، الوادي، خنشلة وغليزان بالتوفيق لجميع المتقدمين لهذه المسابقة .

ملف الترشح 

يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:

طلب خطي للمشاركة.نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.نسخة من الشهادة أو المؤهل أو المستوى الدراسي و/أو التكويني، مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين. بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح. شهادة الإقامة.

بعد القبول والنجاح 

 يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا، قبل تعيينهم في الرتبة إستكمال ملفاتهم الإدارية بالوثائق الآتية :

- نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية.شهادة الميلاد رقم 7. الشهادات الطبية، (الطب العام، طب الأمراض الصدرية). شهادة عائلية عند الاقتضاء. ستة (06) صور شمسية.

شروط اخرى

- يجب أن تتضمن ملفات المترشحين بالنسبة للمسابقات على أساس الشهادة على الوثائق التالية:

- شهادات العمل التي تثبت الأقدمية المهنية للمترشح في الإختصاص، مؤشر عليها من قبل هيئة الضمان الإجتماعي، بالنسبة للخيرةالمكتسبة في القطاع الخاص. كشف النقاط للمسار الدراسي للمترشح .كل وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوين مكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص.كل وثيقة تثبت الأشغال والدراسات المنجزة من قبل المتر شح في نفس تخصصه. كل شهادة تثبت مدة العمل المؤداة فعليا من طرف المترشح في إطار جهازي الإدماج المهني أو الاجتماعي للشباب حاملي الشهادات،

وتوضح المنصب المشغول.

- تودع ملفات الترشح لدى المصالح المحلية للشرطة (المصالح الولائية للموارد البشرية).يحدد تاريخ إختتام التسجيلات في المسابقات بـ 15 يوم عمل إبتداء من تاريخ الإشهار.

ملاحظة: لا تقبل الملفات غير الكاملـة مـن قبـل لجنـة الانتقاء الأولى.

تحميل ملف الاعلان و تقسيم المناصب  👈  اضغط هنا 




سجل اعجابك بصفحتنا على فيسبوك ليصلك كل جديد في حينه

إرسال تعليق

أحدث أقدم