إعلان عن توظيف بوزارة المالية 24 منصب عمل
توظف وزارة المالية ، مديرية الموارد البشرية عن طريق مسابقة على اساس الشهادات لاحتياجات مصالح الإدارة المركزية في الرتب التالية الموظحة في الجدول في اخر الموضوع.
تكوين ملف الترشح : ينبغي أن يشمل ملف الترشح على الوثائق التالية :
- صورتان (02) شمسیتان.
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
- نسخة من المؤهل أو الشهادة أو شهادة معادلة لها مرفقة بكشف النقاط المتعلق بالمسار.
- نسخة من شهادة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية.
- استمارة معلومات تملأ من طرف المترشح تسحب من موقع الإنترنيت الخاص بالمديرية العامة للوظيف العمومي
(www.dgfp.gov.dz) (www.concours-fonction-publique.gov.dz).
- شهادات العمل التي تحدد الخبرة المهنية للمترشح، مؤشر عليها من قبل هيئة الضمان الاجتماعي
- شهادة تثبت مدة العمل المؤداة فعليا من طرف المترشح في إطار جهازي الإدماج المهني أو الاجتماعي للشباب
الشهادات توضح المنصب المشغول، عند الاقتضاء :
- كل وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من الشهادة المطلوبة في التخصص عند الاقتضاء ؛ كل وثيقة تثبت الأشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص عند الاقتضاء.
يتعين على المترشحين الناجحين نهائيا استكمال ملفات توظيفهم بالوثائق الأتية :
أجال التسجيلات وإبداع الملفات
- آخر أجل لاستلام المقات محدد بخمسة عشر (15) يوم عمل ابتداء من تاريخ أول إشهار لهذا الإعلان في الصحافة 07 ديسمبر 2022.
المكتوبة .
- يرسل أو يودع ملف الترشح إلى العنوان التالي:
وزارة المالية - مديرية الموارد البشرية عمارة احمد فرنسيس - حي مالكي بن عكنون (الجزائر)
ملاحظة : لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج الأجال.