إعلان عن توظيف بوزارة المالية 24 منصب

إعلان عن توظيف بوزارة المالية 24 منصب

   إعلان عن توظيف بوزارة المالية 24 منصب عمل

توظف وزارة المالية ،  مديرية الموارد البشرية عن طريق مسابقة على اساس الشهادات لاحتياجات مصالح الإدارة المركزية في الرتب التالية الموظحة في الجدول في اخر الموضوع.

تكوين ملف الترشح : ينبغي أن يشمل ملف الترشح على الوثائق التالية :

- طلب خطي للمشاركة في المسابقة.
- صورتان (02) شمسیتان.
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
- نسخة من المؤهل أو الشهادة أو شهادة معادلة لها مرفقة بكشف النقاط المتعلق بالمسار.
- نسخة من شهادة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية.
- استمارة معلومات تملأ من طرف المترشح تسحب من موقع الإنترنيت الخاص بالمديرية العامة للوظيف العمومي
(www.dgfp.gov.dz)  (www.concours-fonction-publique.gov.dz).

- شهادات العمل التي تحدد الخبرة المهنية للمترشح، مؤشر عليها من قبل هيئة الضمان الاجتماعي
- شهادة تثبت مدة العمل المؤداة فعليا من طرف المترشح في إطار جهازي الإدماج المهني أو الاجتماعي للشباب
الشهادات توضح المنصب المشغول، عند الاقتضاء :
- كل وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من الشهادة المطلوبة في التخصص عند الاقتضاء ؛ كل وثيقة تثبت الأشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص عند الاقتضاء.

يتعين على المترشحين الناجحين نهائيا استكمال ملفات توظيفهم بالوثائق الأتية :

شهادة الميلاد رقم 13 ،شهادة عائلية عند الاقتضاء ،شهادتان طبيتان،  طب عام - أمراض صدرية تثبت قدرة المترشح على ممارسة المهام المنوطة بالرتبة المطلوبة .

أجال التسجيلات وإبداع الملفات
- آخر أجل لاستلام المقات محدد بخمسة عشر (15) يوم عمل ابتداء من تاريخ أول إشهار لهذا الإعلان في الصحافة 07 ديسمبر 2022.
المكتوبة .
- يرسل أو يودع ملف الترشح إلى العنوان التالي:
وزارة المالية - مديرية الموارد البشرية عمارة احمد فرنسيس - حي مالكي بن عكنون (الجزائر)
ملاحظة : لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج الأجال.

إعلان عن توظيف بوزارة المالية 24 منصب

سجل اعجابك بصفحتنا على فيسبوك ليصلك كل جديد في حينه

إرسال تعليق

أحدث أقدم