المديرية العامة للميزانية إعلان عن توظيف مهندسين اداريين ، ببن عكنون بولاية الجزائر

المديرية العامة للميزانية إعلان عن توظيف مهندسين اداريين ، ببن عكنون بولاية الجزائر
المديرية العامة للميزانية بن عكنون الجزائر 


 توظيف مسابقات وطنية 12 / 01/ 2023  الجزائر

الجديد إعلان عن توظيف بالمديرية العامة للميزانية ببن عكنون ، بولاية الجزائر العاصمة 

جديد التوظيف ، إعلان عن توظيف بالمديرية العامة للميزانية ببن عكنون بولاية الجزائر  حيث تعلن المديرية العامة للميزانية، لاحتياجات مصالحها المركزية ، لعدة رتب وتعلن  عن فتح مسابقات للتوظيف في الرتب المبينة أدناه كمايلي : 


عروض العمل وشروط التوظيف مديرية الميزانية 

  1. اولا مهندس دولة في السكن والعمران 01 منصب عمل .
  2. ثانيا مهندس دولة في الإعلام الآلي 06 منصب عمل .
  3. ثالثا كاتب مديرية رئيسي 01 منصب و كاتب مديرية 01 منصب عمل ، المجموع منصبي عمل 
  4. اخيرا ملحق رئيسي للإدارة 01 منصب ، عرض واحد .


تكوين ملف المشاركة في مسابقة الميزانية 

الملف يجب أن يحتوي على الوثائق التالية :  

اولا طلب خطي (تحديد الرتبة المراد الالتحاق بها) تحميل طلب خطي

ثانيا نسخة من بطاقة التعريف الوطنية ، نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط المسار الدراسي أو التكويني استمارة معلومات (حسب نمط التوظيف)  ،استمارة تملأ من طرف المترشح (تحمل من الموقع الالكتروني للمديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري) تحميل استمارة المشاركة في المسابقة.


 المترشحين الناجحين يتعين عليهم استكمال ملفات توظيفهم بالوثائق الآتية كما يلي :

  • اولا نسخة من شهادة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية ، شهادة الميلاد ، شهادتان طبيتان (طب عام أمراض صدرية) ، صورتان (2) شمسيتان  ،شهادة تثبت صفة أرملة أو ابن (4) شهید عند توفرها.
  • ثانيا شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح في التخصص، مرفقة بشهادة انتساب مسلمة من طرف هيئة الخيمان الاجتماعي بالنسبة للخبرة المهنية المكتسبة في القطاع الخاص، عند توفرها ، شهادة تثبت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح في إطار العقود الخاصة بجهاز الإدماج المالي أو الاجتماعي لحاملي الشهادات وتوضيح المنصب المشغول عند الاقتضاء ، كل وثيقة تثبت تكوينا مكملا أعلى من الشهادة أو المؤهل المطلوب للمشاركة في المسابقة في نفس التخصص عند الاقتضاء. كل وثيقة تثبت الأعمال أو الدراسات المنجزة من طرف المترشح في نفس التخصص، عند توفرها.
  • ثالثا شهادة عائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين ،كل وثيقة تثبت تفوق المترشح في دفعته عند الاقتضاء ،نسخة من بطاقة الإعاقة للمرشح عند توفرها .

مكان ايداع الملفات 

الملف يودع  إلى العنوان التالي: وزارة المالية المديرية العامة للميزانية مديرية إدارة الوسائل والمالية ، عمارة أحمد فرنسيس حي مالكي ببن عكنون - الجزائر، العصمة .

هام ملاحظة يخصوص آجال التسجيلات وإيداع ملفات الترشح 

حدد اخر أجل لإستلام الملفات محدد بخمسة عشر (15) يوم عمل ابتداء من تاريخ أول إشهار ، لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج أجال التسجيلات المبينة في الاعلان  ، تاريخ الاعلان 12 جانفي صالح 15 يوم .




سجل اعجابك بصفحتنا على فيسبوك ليصلك كل جديد في حينه

إرسال تعليق

أحدث أقدم