المديرية العامة للضرائب تعلن عن فتح مسابقة توظيف عديد التخصصات

جديد التوظيف ، تعلن المديرية العامة للضرائب عن فتح مسابقة توظيف في المناصب التالية كما يلي : اولا مهندس دولة في الاعلام الالي ثانيا تقني سامي في الاعلام الالي ثالثا محاسب اداري رئيسي رابعا كاتب مديرية
المديرية العامة للضرائب 

اعلان مسابقة توظيف في المديرية العامة للضرائب عديد التخصصات

جديد التوظيف ، تعلن المديرية العامة للضرائب عن فتح مسابقة توظيف في المناصب التالية كما يلي :

  • اولا مهندس دولة في الاعلام الالي
  • ثانيا تقني سامي في الاعلام الالي
  • ثالثا محاسب اداري رئيسي
  • رابعا كاتب مديرية

تكوين ملف المشاركة

يتكون ملف الترشيح الأولي للتوظيف على الوثائق الثالية كما يلي  :

  • اولا طلب خطي للترشح في المسابقة مع تدوين التفاصيل التالية ، التأكيد في الطلب على رتبة الترشيح ، رقم الهاتف ، عنوان البريد الالكتروني ، هناك نموذج يمكنكم تحميله من هنا  .
  • بالاضافة الى نسخة طبق الأصل من لبطاقة التعريف الوطنية ، نسخة طبق الاصل من المؤمل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين  ، استمارة ( بطاقة ) معلومات تملئ، بالشكل المطلوب من طرف المترشح ، يمكنكم تحميل الاستمارة من هنا مباشرة .
  • كما يمكنكم تحميلها من إدارة الضرائب الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للضرائب :
  • www.mfdgl.gov.dz
  • كما يمكن للمعنيين بالترشح في المسابقات التقرب من مصلحتنا لسحب بطاقة المعلومات الإجراءات التسجيل كذلك  .


ملاحظة : يجب على المترشحين المعلن عن نجاحهم نهائيا استكمال ملفاتهم قبل تعيينهم في منصب التوظيف بالوثابة الإدارية الآتية كما هو مبين  :

  • اولا شهادة الميلاد رقم 13  ، نسخة طبق الأصل من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية  ، شهادة عائلية للحالة المدنية ( بالنسبة للمترشحين المتزوجين ) عند الاقتضاء ، شهادة السوابق العدلية ( صحيفة رقم 03 ) سارية المفعول ( أقل من 03 أشهر ) كمدة زمنية  .
  • ثانيا شهادات العمل التي تثبت الأقمية ( الخبرة المهنية ) في الاختصاص المصرح بها في بطاقة المعلومات ( بالنسبة لحالات الخبرة المالية ، في القطاع الخاص تكون مؤشر عليها من قبل هيئة الضمان الاجتماعي ) ، عند الاقتضاء
  • شهادة تثبت مدة العمل المؤداة فعليا من طرف المترشح ، في إطار جهازي الإدماج المهني أو الاجتماعي للشباب حاملي الشهادات  مع توضيح المنصب المشغول ، عند الاقتضاء  ، كل وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في نفس التخصص ، عند الاقتضاء ، وثينة تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص ، في حال وجودها .
  • كل وثيقة تثبت تفوق المترشح في دفعته ، عند الاقتضاء  ، شهادة تثبت علامة مذكرة نهاية الدراسة ( بالنسبة للتخصصات المعنية ) ، عند الاقتضاء  ، شهادتان طبيتان ( طب عام - طلب الأمراض الصدرية ) تثبت قدرة المترشح على ممارسة المهام المنوطة بشرتية المطلوبة ، صوتان ( 02 ) شمسيتان ،نسخة من بطاقة الإعاقة للمترشيح ، في حال توفرها .
المديرية العامة للضرائب تعلن عن فتح مسابقة توظيف عديد التخصصات


بالنسبة لأجل التسجيلات واخر اجل :

يتم او تودع أو ترسل ملفات الترشح في أجل أقصاء عشرون ( 20 ) يوم عمل إبتداءا من تاريخ نشر هذا الإعلان ، على العنوان التالي : وزارة المالية / المديرية العامة للضرائب عمارة أحمد فرنسيس / حي متكي / بن عكنون / الجزائر العاصمة .

تنبه ملاحظات هامة

يجب مراعاة تاريخ التسجيل ، لا يؤخذ بعين الإعتبار الملفات الشخصية أو التي ترد قبل أو بعد الأحال المحددة أعلاه  ، يلغي نجاح المترشحين الذين يثبت في حقهم تقديم معلومات مغلوطة عند ملىء بطاقة المعلومات  ، لذا انتبهو جيدا معلومات تكون صحيحة بالتوفيق للجميع .

سجل اعجابك بصفحتنا على فيسبوك ليصلك كل جديد في حينه

إرسال تعليق

أحدث أقدم