المديرية العامة للضرائب |
اعلان مسابقة توظيف في المديرية العامة للضرائب عديد التخصصات
جديد التوظيف ، تعلن المديرية العامة للضرائب عن فتح مسابقة توظيف في المناصب التالية كما يلي :
- اولا مهندس دولة في الاعلام الالي
- ثانيا تقني سامي في الاعلام الالي
- ثالثا محاسب اداري رئيسي
- رابعا كاتب مديرية
تكوين ملف المشاركة
يتكون ملف الترشيح الأولي للتوظيف على الوثائق الثالية كما يلي :- اولا طلب خطي للترشح في المسابقة مع تدوين التفاصيل التالية ، التأكيد في الطلب على رتبة الترشيح ، رقم الهاتف ، عنوان البريد الالكتروني ، هناك نموذج يمكنكم تحميله من هنا .
- بالاضافة الى نسخة طبق الأصل من لبطاقة التعريف الوطنية ، نسخة طبق الاصل من المؤمل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين ، استمارة ( بطاقة ) معلومات تملئ، بالشكل المطلوب من طرف المترشح ، يمكنكم تحميل الاستمارة من هنا مباشرة .
- كما يمكنكم تحميلها من إدارة الضرائب الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للضرائب :
- www.mfdgl.gov.dz
- كما يمكن للمعنيين بالترشح في المسابقات التقرب من مصلحتنا لسحب بطاقة المعلومات الإجراءات التسجيل كذلك .
ملاحظة : يجب على المترشحين المعلن عن نجاحهم نهائيا استكمال ملفاتهم قبل تعيينهم في منصب التوظيف بالوثابة الإدارية الآتية كما هو مبين :
- اولا شهادة الميلاد رقم 13 ، نسخة طبق الأصل من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية ، شهادة عائلية للحالة المدنية ( بالنسبة للمترشحين المتزوجين ) عند الاقتضاء ، شهادة السوابق العدلية ( صحيفة رقم 03 ) سارية المفعول ( أقل من 03 أشهر ) كمدة زمنية .
- ثانيا شهادات العمل التي تثبت الأقمية ( الخبرة المهنية ) في الاختصاص المصرح بها في بطاقة المعلومات ( بالنسبة لحالات الخبرة المالية ، في القطاع الخاص تكون مؤشر عليها من قبل هيئة الضمان الاجتماعي ) ، عند الاقتضاء
- شهادة تثبت مدة العمل المؤداة فعليا من طرف المترشح ، في إطار جهازي الإدماج المهني أو الاجتماعي للشباب حاملي الشهادات مع توضيح المنصب المشغول ، عند الاقتضاء ، كل وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في نفس التخصص ، عند الاقتضاء ، وثينة تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص ، في حال وجودها .
- كل وثيقة تثبت تفوق المترشح في دفعته ، عند الاقتضاء ، شهادة تثبت علامة مذكرة نهاية الدراسة ( بالنسبة للتخصصات المعنية ) ، عند الاقتضاء ، شهادتان طبيتان ( طب عام - طلب الأمراض الصدرية ) تثبت قدرة المترشح على ممارسة المهام المنوطة بشرتية المطلوبة ، صوتان ( 02 ) شمسيتان ،نسخة من بطاقة الإعاقة للمترشيح ، في حال توفرها .
بالنسبة لأجل التسجيلات واخر اجل :
يتم او تودع أو ترسل ملفات الترشح في أجل أقصاء عشرون ( 20 ) يوم عمل إبتداءا من تاريخ نشر هذا الإعلان ، على العنوان التالي : وزارة المالية / المديرية العامة للضرائب عمارة أحمد فرنسيس / حي متكي / بن عكنون / الجزائر العاصمة .تنبه ملاحظات هامة
يجب مراعاة تاريخ التسجيل ، لا يؤخذ بعين الإعتبار الملفات الشخصية أو التي ترد قبل أو بعد الأحال المحددة أعلاه ، يلغي نجاح المترشحين الذين يثبت في حقهم تقديم معلومات مغلوطة عند ملىء بطاقة المعلومات ، لذا انتبهو جيدا معلومات تكون صحيحة بالتوفيق للجميع .
ان اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك :
اخبار التوظيف والمسابقات