اعلان توظيف مراقبين رئيسين مصالح الفلاحة بسبع 07 ولايات


توظيف ..اعلان توظيف مراقبين رئيسين مصالح الفلاحة 7 ولايات 

في الموضوع ، تعلن المصالح الفلاحية للولايات التالية ،  البليدة تلمسان عنابة سطيف تيبازة الاغواط الوادي ، عن فتح باب الترشح لمنصب مراقبين رئيسين بمصالح الفلاحة ، التابعة للديوان الوطني المهني المشترك للخضر واللحوم ، لشهر فيفري 2023 المسابقة تخص الولايات المذكورة في المنصب مراقب رئيسي يرجى متابعة التفاصيل والاعلان المرفق بالموضوع بالتوفيق للجميع.


توظيف ، في إطار المهام الموكلة للديوان الوطني المهني المشترك للخضر واللحوم لاسيما عملية المراقبة والتفتيش والمتابعة الميدانية للشعب الفلاحية التابعة للديوان الوطني المهني المشترك للخضر واللحوم ، ولتعزيز هذه العملية قام الديوان ببرنامج توظيف خاص بمنصب مراقب رئيسي لحاملي شهادة مهندس فلاحي ، في الولايات المذكورة.


المؤهلات لشغل المنصب ، مراقب رئيسي ، لاصحاب شهادة مهندس فلاحي او شهادة معادلة لها وفق الوظيف العمومي في الفلاحة ، وفق الولايات المذكورة أعلاه المبينة ( تيبازة الاغواط تلمسان عنابة الوادي البليدة سطيف ) وعليه نطلب من كل حامل للشهادة المطلوبة في التخصص المذكور أعلاه ومن يرغب في الترشح لمنصب مراقب رئيسي  والمشاركة في عملية الانتقاء مايلي .


لكيفية التقدم للمنصب .. عملية التنافس على هذا المنصب مراقب رئيسي ،  على حامل للشهادة المطلوبة ارسال السيرة الذاتية له الى البريد الالكتروني الخاص بالمديرية العامة للديوان الوطني المهني المشترك للخضر واللحوم ،  مرفق مع بطاقة التسجيل في الوكالة المحلية للتشغيل ، لولايتك وكذلك شهادة البحث النشيط عن عمل  ، recherche active ou bulletin de lanem ، الى عنوان الايميل التالي : contact@onilev.dz ، اكثر تفاصيل اليكم الصورة صورة الاعلان في الاسفل .



 



سجل اعجابك بصفحتنا على فيسبوك ليصلك كل جديد في حينه

إرسال تعليق

أحدث أقدم