لتسليم كشوف نقاط الفصل الثالث لجميع المستويات غدا يوم مفتوح


لتسليم كشوف نقاط الفصل الثالث لجميع المستويات يوم مفتوح غدا الثلاثاء

في الموضوع ، وجهت وزارة التربية الوطنية مراسلة إلى مديريات التربية الموزعين عبر التراب الوطني أمرتهم من خلالها بتنظيم يوم مفتوح بداية من الغد، لتسليم كشوف نقاط التلاميذ في الأطوار التعليمية الثلاث إبتدائي، متوسط وثانوي للتلاميذ جميع المستويات .

وزارة التربية ، وحسب المراسلة ،فقد أمرت مديري التربية بالتواجد الشخصي رفقة رؤساء المصالح والمكاتب بالمدارس الابتدائية صباحا للإشراف على توزيع كشوف النقاط. وشددت وزارة التربية الوطنية من قبل على ضرورة الإلتزام بالخطوات التي على أساسها يتم حجز النقاط الخاصة بالتلاميذ وهذا بعد موافقة مجلس الأقسام على الاخيرة .

وفق المراسلة وقبل ختم المدير على كشف النقاط الخاص بكل تلميذ يتعين على الأساتذة بالتعاون مع المشرف التربوي على حجز الإعفاءات والغيابات، وبعدها يتم تحميل قوائم حجز النقاط وذلك بالذهاب إلى إسناد المواد ثم اختيار الفترة و الفوج التربوي ثم الضغط على تحميل قوائم الحجز للنقاط .

من جهة اخرى ، يقوم الأستاذ بحجز النقاط و التقديرات لكل تلميذ ولكل قسم بالملف المسلم له من إدارة المؤسسة بدون أن يدخل عليه أي إضافة أو تعديل كون الملف محمي من كل التغييرات ماعدا خانات صب النقاط .

ويقوم بعدها الاستاذ بحفظ الملف بعد حجز النقاط و التقديرات لكل أقسامه ويقوم بتسليمه الى 

إدارة المؤسسة التربوية .

قد يهمك ايضا : 

علامات كارثية في تصحيح اوراق البيام وتعديل سلم تنقيط احدى المواد 

سجل اعجابك بصفحتنا على فيسبوك ليصلك كل جديد في حينه

إرسال تعليق

أحدث أقدم